-->

العرض الدعائي لأوفا "Ajin" الثانية

العرض الدعائي لأوفا "Ajin" الثانية

    تم رفع عرض دعائي لأوفا Ajin الثانية المقرر أن تدرج في ديفيدي مع طبعة محدودة من المجلد التاسع الصادر في 7 أكتوبر في الأسواق اليابانية.
    تُركز القصة بشكل جانبي على يوميات الشخصيات الرئيسية التي لم نراها في الانمي المتلفز ولا الثلاثية. سيعود طاقم العاملين ومؤدي الأصوات في هذه الحلقة.
    المانجا من تأليف تسوينا ميورا وكتابة ورسم غامون ساكوراي وتُنشر من قبل دار كودانشا اليابانية ولديها حتى الآن ثمان مجلدات. تُنشر بالإنجليزية من قبل دار فيرتيكال الأمريكية.
    العرض الدعائي
    [youtube src='u9kKs1pVAwA' width='700' height='450'][/youtube]
    بوستر الأوفا


     نبذاة عن الأنمي
    حصلت المانجا على أوفا تقتبس الحلقة الفصل 9.5 من المانجا وُتركز على شينيا ناكامُرا وهو الآجين الأول الذي تم اكتشافه في اليابان. وطرحت مع طبعة محدودة من المجلد الثامن للمانجا في 6 مايو.
     مشروع الانمي يضم انمي متلفز وثلاثية أفلام. يحمل الفيلم الأول من الثلاثية عنوان "Shoudou" وعُرض في 27 نوفمبر 2015 في ثلاثين صالة عرض يابانية لمدة أسبوعين ويحمل الفيلم الثاني عنوان "Shoutotsu" وعُرض في 6 مايو 2016 ويحمل الفيلم الثالث والأخير عنوان "Shougeki" وسيُعرض في صالات العرض ابتداءً من 23 سبتمبر. اما الانمي التلفزيوني فهو نفس الأفلام ولكنه يتعمق في القصة أكثر وقد عرض في 15 يناير وحتى 8 أبريل 2016 مكوناً 13 حلقة.
    مشروع الانمي من انتاج ستديو بوليغون بيكتشرز واخراج هيرواكي آندو بينما يشرف هيرويوكي سِشيتا عليه. تصميم الشخصيات من تولي يوكي مورياما وتولى هيروشي سيكو أمر الكتابة وأخيراً، الموسيقى من تلحين يوغو كانو.

    إرسال تعليق